> Ruaa's wonderland : REVIEW | تجربتي مع قلم الكحل السائل من "مكياجي"

29 April 2017

REVIEW | تجربتي مع قلم الكحل السائل من "مكياجي"





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
كيفكم يا مزز؟ إن شاء الله تمام 

حبيت أشارككم اليوم بتجربتي مع قلم الكحل السائل من ماركة مكياجي 

أنا من عرفت نفسي و أنا أستخدم كحل ريميل السائل 
حتى كان من ضمن مشتريات الميك اب هنا


 بس مؤخرا كنت رايحة لمناسبة و من سوء حظي اخترب الايلاينر و ما كان عندي المنتج

فاستعرت كحل مكياجي من أختي

للأمانة أنا مش من محبي ماركة مكياجي و كنت دائما أشوفها ماركة بايخة و منتجاتها سيئة 

و استخدمت الكحل على مضض و انا أبدا مو حابته

بعدها رجعت البيت و شفت إنه الايلاينر لا زال بنفس السواد و ثاااابت 

و كأني بديت أحبه 😉

بس قلت خل أجربه مرة بعد 

و جربته مره ثانية بالجامعه تقريبا 7 ساعات و لازال ثابت 👍

عجبني إنه صاير بشكل قلم فصاير جدا سهل ترسمي به الكات ايز 
و مناسب جدا للمبتدئات 

و سواده فاحم جدا 



متوفر في كل محلات مكياجي و مش متأكده من سعره بس عادة أسعار مكياجي في متناول اليد 


لا تنسي تتابعي المدونة على حساباتها في السوشل ميديا 
الموجوده فوق على يمين الصفحة  

إذا حبيتي البوست شاركيه مع أخواتك و صاحباتك

All love 
Ru.

No comments:

Post a Comment