> Ruaa's wonderland : HAIR CARE| macadamia natural oil تجربتي مع مجموعة زيت المكاديميا

31 January 2016

HAIR CARE| macadamia natural oil تجربتي مع مجموعة زيت المكاديميا

السلام عليكم 
كيفكم يا مزز ؟ ان شاء الله تمام :)

حبيت اليوم أشارككم بتدوينة جديدة عن الشعر ، بما إنه 75% من جمال المرأه ينتج من شعرها فأكيد أكثر شيء تهتم له المرأه هو... شعرها !

من هالمنطلق حبيت أكلمكم عن وحدة من أشهر منتجات العناية بالشعر ألا و هي مجموعة زيوت الماكاديميا الطبيعه أوmacadamia natural oil ، هي مجموعة منتجات تتكون من شامبو و بلسم و قناع و زيت و leave-in conditioner ، و كلها تعتمد على مكون رئيسي و هو زيت جوز الماكاديميا العضوي . هذا الزيت يحتوي على عناصر مرطبة و معالجة بشكل كبير ، أكثر من أي نوع ثاني من المكسرات ، و لأنه يحتوي على الاوميغا 3 فهو سهل الامتصاص و أثاره تبين سريعا على الشعرة.

في منه مجموعتين وحده للعناية و وحدة للتصفيف و اللي بتكلم عنها هي العناية.

مجموعة العناية :






مجموعة التصفيف :



طبعا المجموعة كسرت الدنيا أول ما نزلت و ماظلت بيوتي غورو باليوتيوب ما تكلمت عنها و لو بحثتوا باليوتيوب بتلاقوا ريفيوهات بالهبل عنها ، هل هي تستحق و الا لا ؟ كملو البوست و بتشوفوا :)

مثل ما قلت لكم من قبل أنا شعري جاف و نوعا ما متقصف فلما سمعت عن المجموعة و كمية المدح اللي جا عليها رحت طيران و شريتها ، تقدري تطلبيها اونلاين أو تشتريها من محلات نزيه مثلي ، في المحل عندهم علبه كبيره تجيها فيها كل أصناف المجموعه بحجم صغير  و معاهم مشط من الخشب و سعرها تقريبا 600 ريال.

أنا قبل ما أروح أشتريها دورت بالنت و لقيت أنه أغلب الناس اللي شروا المجموعه كامله قالوا انه الشي الوحيد اللي قرروا يرجعوا يشتروه هو الماسك حق الشعر ، باقي المجموعه حلوه بس في لها بدائل أرخص أما الماسك فهو الأفضل ، فأنا قررت إني أشتري الماسك بس .

يجي بحجمين حجم صغير سعره قرابه 150 ريال و حجم كبير و سعره 180 ريال ( ماكو فرق كبير بالحجم) ، أخذت الحجم الكبير و مع أنه شعري كان طويل نسبيا ظل معاي أربع شهور فأتوقع لو وحده شعرها قصير بينقلب خمر و هي لسه ما خلصته xD

هذا شكله : 











طريقة الأستخدام هي أنك بعد ما تغسلي الشعر بالشامبو ، اغرفي بيدك كمية مناسبة لطول شعرك و إبدأي وزعيها على طول الشعر و ركزي على الأطراف ، في ناس تقول مب زين تحطينه على الجذور بس أنا حطيته و الوضع عادي ، اتركيه لمدة سبع دقايق بس و بعدين اغسليه و بتحسي بالنعومة على طول .

رأيي الأخير : 

من كلام الناس ما أتوقع إني أشتري كامل المجموعه بس الماسك أكيد برجعله ، استشوار شعري صار أسهل و الشعره نفسها مترطبه عالآخر ، أكثر شي حبيته فيه هو إني ما أحتاج أخليه فتره طويله  يعني أحطه و على ما أغسل جسمي و وجهي الا خلص الوقت ، ريحته جددددا جميله  و بتنقلبين فواحه متحركه ، أبدا ما يلبد بالشعر و يتغسل بسرعه ، كسعر ... أحسه شوي غالي بس ما دام نتائجه كذا فأكيد يستاهل.

ملاحظه بسيطه : في ناس قليله جدا ما ناسبها المنتج ، ما أعرف هل هو بسبب سوء استعمال أو سوء تخزين أو ما يناسب نوعية شعرهم :\


أنا عن نفسي كثير حبيته ، اذا كنتي شاريته يا ريت تتركي لنا تجربتك معاه تحت و اذا لسه ما شريتيه أتمنى يكون البوست فادك تقرري .

all love
Ru.


No comments:

Post a Comment