> Ruaa's wonderland : REVIEW | RIMMEL SCANDALEYES MASCARA ماسكرا سكاندل ايز من ريميل البرتقاليه

31 January 2016

REVIEW | RIMMEL SCANDALEYES MASCARA ماسكرا سكاندل ايز من ريميل البرتقاليه

السلام عليكم 
كيفكم يا مزز؟ ان شاء الله تمام 


اليوم حابه أكلمكم عن أفضل ماسكرا بالنسبه لي و بدون منازع اللي هي الماسكارا البرتقاليه من ريميل لندن 

مهما أمدح ما أعطي هالمسكرا حقها جد جد من أفضل الماسكرات اللي استعملتها بحياتي و أتوقع اني بظل استخدمها لسنوات قدام 







هالمسكرا طحت عليها بالصدفة و انا اتابع وحده باليوتيوب و عجبتني انها عطت اللي استخدمتها رموش أطول و أكثف بشكل ملحوظ و بدون ما يصير شكلها متكتل و غريب و حبيت أجربها :)






مكان الشراء : سنتر بوينت 

السعر: قرابة ال70 ريال



نجي لتجربتي :




رموشي مش كثار لا جدا عاديين و طولهم عادي مش قصار لكنهم طايحين شوي و غالبا الماسكارات اللي اجربها ترفعهم فتره بسيطه بعدين يطيحون مره ثانيه. 



بالنسبه لي  جدا تهمني الكثافه بحكم اني ما استخدم رموش اصطناعيه >> آحسها اوفر عالكليه ، احس جمال العين كحل كات ايز و رموش كثيفه ! و تقريبا تهمني الكثافه أكثر من الطول خصوصا انه أغلب الوقت أستخدم بس ماسكارا و روج و انتهينا اذا كنت مستعجله او مالي خلق اتفنن.

فهذي الماسكارا الجميله حققت لي الاثنين، طبقه وحده منها تعطيني نفس اللوك اللي تحت ،لاحظوا كيف فرقت الماسكارا
بنفس العين: 



و طبعا كل بغيتها أكثر و دراما أكثر استناها تنشف و أزيد الطبقات ، الصورة اللي تحت تبينها بدون- بطبقه وحده- بطبقتين :




حلوه و نوعا ما طبيعيه ، بالنسبه لسعرها أعتبرها ممتازه و تناسب اللوك الخفيف و الثقيل ، نسبة تكتلها بسيطه جدا و تعتمد على خفة ايدك و ترفع الرموش حتى بدون ما تلفيهم بعاقصة الرموش و هذي ميزه كبيره حيث انها ما بتأذي رموشك كثير.


و هذا شكل فرشاتها المكثفه :



طبعا أنصحكم أنكم تاخذوها من محلات محترمه و متأكدين انها تبيع الأصليه زي سنتربوينت او صيدليه بوتس لان مره انقص علي و البياع عطاني النسخه الخضرا منها و كانت تقليد ! شمعيه كثير و يالله يالله تروح بمزيل المكياج عكس هذي بس مسحه بمنديل مزيل المكياج و انتي تمام .

تظل فتره طويله و سوادها فاحم و حلو ، المشكله الوحيده اللي واجهتها هي انه ممكن بعد كم ساعه تطيح تناتيف تحت العين و تبين نقط سودا بسسسس يمكن يصير كذا لأني احب اضغط الرمش بين أصابعي بين فتره و الثانيه << حركة عجيبه،
أيضا انتبهي و انتي تحطيها لان احيانا تلمس الجفن بالغلط و تطبع فتخرب اللوك لو حاطه ظل  << برضو انا ما انتبه و انا احطها احيانا فيمكن بسببي و مش عيب بالمسكارا

عالعموم تقييمي لها 

10\10 مره ممتازه و تنافس الماركات ، متوافره بشكل دائم و سعرها رخيص و جودتها عاليه و ما تنشف بسرعه. 

اذا جربتيها يا ريت تكتبي لي تجربتك معاها و أكيد أي سؤال بحب أرد عليه بس اتركيه لي بالكومنت :) 

لا تنسي تتابعي المدونة على حساباتها في السوشل ميديا 
الموجوده فوق على يمين المدونة  

إذا حبيتي البوست شاركيه مع أخواتك و صاحباتك


all love 
Ru.










2 comments:

  1. انا جربتها وكانت فعلا رائعه جدا ومشكلتها انها تقع تحت العين بعد كام ساعه من وضعها مشكوره علي الرفيو وكنتي رائعه في عرض المسكرا

    ReplyDelete
    Replies
    1. شكرا حبيبتي و نورتي المدونة

      Delete