> Ruaa's wonderland : MAKEUP
Showing posts with label MAKEUP. Show all posts
Showing posts with label MAKEUP. Show all posts

29 April 2017

REVIEW | تجربتي مع قلم الكحل السائل من "مكياجي"





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
كيفكم يا مزز؟ إن شاء الله تمام 

حبيت أشارككم اليوم بتجربتي مع قلم الكحل السائل من ماركة مكياجي 

أنا من عرفت نفسي و أنا أستخدم كحل ريميل السائل 
حتى كان من ضمن مشتريات الميك اب هنا

Read More »

17 April 2016

MAKEUP | كيف أختار الروج النيود\اللحمي\البيج المناسب للون بشرتي ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

كيفكم يا مزز ؟ إن شاء الله تمام


اليوم حبيت أشارككم بعدة نصائح عشان تختاري الروج النيود \ اللحمي المناسب لدرجة لونك 


كثير مننا يحبون يحطون ألوان رايقة و خفيفة للإستعمال اليومي 
بس تواجههم مشكلة إنهم يا يختارون لون فاتح مرة يخليهم جثث 
أو لون غامق يطلع عيوب وجههم 


هالمشكلة بسبب إنه كثير من السعوديات منقبات و أنا منهم 
و صعب علي أجرب اللون على شفايفي على طول 
فأضطر أجربه على يدي و مو دايم يضبط اللون 


فحبيت أعلمكم طريقة إختيار الدرجة المناسبة للونك عشان ننهي معاناة تضييع الفلوس على أرواج ما تناسبنا


نبدأ 


بالنسبة للبشرة الفاتحة جدا  \ البورسلانية 



 إذا كانت بشرتك حليبية و فاتحة جدا فحاولي تشتري لون بيج مايل على وردي فاتح 
نفس الممثلة كريستينا هيندريكس 
لأنه لو أخذتي لون بيج بحت بيتعارض مع لونك و بيطلعك مريضة 

جربي
 beigeروج بوبي براون بلون  






البشرة الفاتحة 


إذا كانت بشرتك فاتحة تقدري تستخدمي روج بيج بحت أو مايل للوردي 
لأنهم ما يتضاربوا مع لونك أبدا و إثنينهم يمشون معك 
 مثل الممثلة إيما ستون  بروج 

توم فرود بلش نيود






البشرة الزيتونية الدافئة \الباردة 

عشان تعرفين إنتي دافئة أو باردة لازم تعرفي تون بشرتك 
 التون هو لون الطبقة اللي تحت جلدك على طول 

يعني أحيانا ممكن خوات يكون لون بشرتهم زي بعض 
بس تون كل وحدة غير عن الثانية 

كيف أعرف تون بشرتي ؟ 

أوقفي قدام المراية في غرفة أضائتها ممتازه 
و طالعي بشرتك و تفحصيها عدل 

إذا كان لونك مايل للوردي أو الأحمر أو الأزرق 

يعني إنتي باردة و عادة يكون أصحاب التون الباردة بشرتهم بيضاء أو حنطية فاتحة 

إذا كان لونك مايل للأصفر أو الخوخي أو الذهبي 

فإنتي دافئة و عادة أصحاب التون الدافي يكونون حنطيين أو سمر 

و الحين نرجع لموضوعنا 





البشرة الزيتونية الدافئة 



إذا كانت بشرتك بهذا اللون فحاولي تدوري عن أرواج بلون الكاراميل 
يعني لون بيج غامق أغمق من لون بشرتك 
و حاولي تستخدمين اللي فيها جلوس\لمعة 
لأنها تضيف نضارة و رونق على وجهك 

 جربي روج شانيل شاين بلون 
 Satisfaction








البشرة الزيتونية الباردة 



صاحبات هذا اللون عندهم حرية أكثر بالألوان 
يعني ممكن تختار لون أفتح أو أغمق من بشرتك
بس أهم شي ما يكون نفس لون بشرتك لأنه بيخفي شفايفك 



جربي روج ديور اديكت بلون اوربان 178






البشرة الحنطية 



صاحبات هذي البشرة مفروض يدورون لون وردي مايل على بيج 
و يكون أفتح من لون بشرتهم عشان يخلق حاجز بين بشرتك و شفايفك 

جربي روج توم فورد باللون نيود فانيلا 






البشرة الحنطية \ لون الموكا 


صاحبة هذي البشرة تحتاج للون يلمع عشان يضيف رونق لبشرتها 
دوري على روج قريب لدرجات البني بدون طبقة وردية 
و يكون لماع أو يحتوي على ذرات لامعه 

 جربي جلوس نارس بلون 
belize 






البشرة السمراء الداكنة 




صاحبة هذي البشرة تمتلك لون جميل لشفايفها 
فما يحتاج طبقة لونية قوية عشان تغطيها 

الأفضل تستخدم جلوس شفاف عشان بس تضيف لمعة على شفايفها 
أو جلوس بلون أفتح من لون شفايفها عشان يضيء الوجه 

جربي قلوس ماك بلون 
ray of sunshine 






و بكذا نكون غطينا جميع ألوان البشرة 

أتمنى إنكم أستفدتوا و إنه هالبوست بيسهل عليك شراء الروج النيود بالمره الجاية 

إذا كان عندك روج مقارب لهاللألوان إتمنى تشاركي إسمه تحت بالكومنتات 
عشان الكل يستفيد 

أتمنى تتابعي المدونة على حساباتها المذكورة فوق على جنب 

و اذا حبيتي البوست أو استفدتي بمعلومة لا تبخلي على أخواتك أو صديقاتك 
بالمعلومات و شاركيهم بالبوست 

all love 
Ru. 
Read More »

15 February 2016

MAKEUP| خمسة أخطاء شائعة عند وضع المكياج

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم يا مزز؟ ان شاء الله تمام


مؤخرا حضرت مناسبة فيها ما لا يقل عن 150 امرأة
و للأسف إنه كثير منهم كانوا مخربين كشختهم بسبب خطأ بسيط جدا لو عدلته كانت بتطلع أجمل بألف مرة

فطرأت على بالي فكرة هالبوست عشان أخلي أكبر فئة من النساء تستفيد ابتداءا من الكتاكيت اللي توها تبدأ تستخدم المكياج إلى أمهاتنا الأنيقات




1.     وضع الميك اب على بشرة تعبانه




أول و أكبر خطأ ممكن تسويه إنك تحطي الميك أب على بشرة غير مهيأه له لأنها بتشوه منظرك
و بتتتعب بشرتك أكثر و ممكن تسبب حبوب و تجاعيد لو كنتي من النوع الكسول في إزالة المكياج

فالحل إنك تعتني فيها و تجهزي قبل ما تحطي أي منتج عليها ، طبعا أنا أتكلم عن كل أنواع المكياج يعني ترا
حتى الماسكرا و الروج يفرق على وجه نظيف من وجه تعبان فلا تفكري إني أقصد بس مكياج المناسبات


في البدايه استخدمي غسول و مقشر مناسب لنوع بشرتك و لا تنسي الترطيب بعد العناية و قبل ما تحطي
المنتجات على وجهك

الغسول بيتخلص من الأوساخ المتجمعة في المسامات و المقشر بيتخلص من الجلد الميت
فبيمنع الحبوب نوعا ما و بيساعد بشرتك تتوحد و تبين أصفى و أكثر نقاء





2.     استخدام منتج بلون خاطئ

هذي من أكثر المشاكل المنتشرة عند العالم كله و الأغلب يقع فيها حتى المحترفات أحيانا يشتروا لون أفتح أو أغمق بالغلط ، خصوصا عندنا بالسعودية لأنه الغالبيه تشتري بدون ما تجرب بحكم
انها لابسة نقاب فما تقدر ترفعه و تجرب على وجهها على طول

و عشان ما تتورطي و تضيعي فلوسك عالفاضي بعطيك قاعدة ذهبية بالشراء


بالنسبة لكريم الأساس \ الفاونديشن:  دائما جربيه على معصمك لأنه هو الأقرب لبشرة وجهك
فحاولي تاخذي درجة نفس لونك أو أفتح بدرجة بس عشان وجهك ما يبين كنه طحين
 او لو ما لقيتي لونك خذي الدرجة الأفتح منك بدرجة و الأغمق منك بدرجو و ادمجيهم


بالنسبة للكونسيلر\ خافي العيوب : اختاري لون أفتح بدرجة أو درجتين بس عشان يعطي وجهك اضاءه مناسبه 
و ما يقلب رمادي مع الوقت 

لاحظي كيف انه اللون الغلط يشوه المنظر 






3.     الرسم المبالغ فيه للحواجب


هذا أغلب شي تشوفونه بالجامعة لأن البنات تو تبدأ تستخدم المكياج بحكم إنه كان ممنوع بالمدرسة قبل

النقطة الأولى : في بنات كثار يستخدمون قلم أو بودرة سوداء عشان يرسمون و هذا يعطي الوجه
عمر أكبر بكثيرو يشوه المكياج لأنه الكل بيطالع في حواجبك بدل من وجهك

الحل إنك تستخدمي لون مناسب ( ما بدخل في تفاصيل كثيره بس بعطيكم بصفة عامه ) اذا كنتي من
ذوات الشعر الأسود فحاولي تستخدمي لون بني غامق بدال الأسود  عشان تعبي الفراغات بطريقة تبين طبيعية و ما كأنك حاطه شي

اذا كنتي شقراء أو ذات شعر من درجات البني حاولي تستخدمي بني فاتح ، اذا كنتي شقراء لا
تفكري انه لازم يكون حاجبك أشقر بعد ! ترا شكلك بيطلع تحفة !

لاحظي إني ما ذكرت اللون الأسود أبد ! فاللي عندها قلم حواجب أسود فحمه تحرقه جزاها الله خير:)

حتى لو كنتي تصبغي حواجبك بالصالون اطلبي صبغة بنيه اذا كنتي شقراء أو ذات شعر من درجات البني أو لو كنت من ذوات الشعر الأسود زيي ففي حركه كنت  أحب أسويها أيام زمان
أطلب صبغة سوداء و أخليها بس 10 دقايق و أغسلها ، لأنها اذا طولت تطلع غامقة مره و شكلها غبي ، بس 10 دقايق و بتطلع طبيعيه و جدا حلوه

و النقطة الثانية المربع اللي ببداية الحواجب

هذي عاد ضيم ضييم ضيييييييييم  ، اللي تسويها ودي أقولها ليش يبه ؟ من مزعلك ؟

صدقوني تشوه بشكل مو طبيعي ، أنا حاولت أشرح كيف بس أتوقع الفيديو بيكون أفضل بالتعبير
فتفضلوا طريقة سهله و بسيطة  :




4.     الكحل المتعرج





هذي مشكلة تواجه أغلب المبتدئات ، كيف أرسم الايلاينر عدل و يطلع مرتب ؟

أول شي الايلاينر يبيله خفة يد و سرعة في المد و خبره عشان يضبط من أول مره و بتحتاجي تتدربي أكثر من مره عشان تضبطيه على طول

ففي خدعة أستخدمها لما أكون مستعجلة و ما أبي أخرب اللي حطيته سواء شادو أو فاونديشن

الحل  : أجيب تيب \ لزقة \ شريط لاصق و أقص منه قطعتين صغار بطول 10 سم مثلا و أحطهم
في الزاوية الخارجية للعين ، أحطهم في أخر العين و أوصلهم بنهاية حواجبي عشان أضمن أنهم متساويين ، بعدين أرسم بالكحل عادي ، لما أشيل اللصقة بيبين الكحل و كأنه مرسوم بيد خبيره !

( ملاحظه / اللصقه بعدين ما تقصينها حطيها على يدك و شيليها عشان يخف الغراء اللي فيها و ما تعورك اذا جيتي تشيلينها من عند عينك بعدين )

هذي صوره تساعدك :



5.     الروج السايح أو ما يعرف بالbleeding lipstick




أخر خطأ بتكلم عنه هو الروج السايح و هالمشكلة تواجهنا أغلب الوقت مع الأرواج الحمراء و الغامقه

فجأه تلاقين حوالين الشفايف كله تعبى لون أحمر كنك مضروبه !

الحل : نطبطب بالكونسيلر على أطراف الشفايف عشان ندمجها بباقي الوجه ، بعدين نجيب محدد نفس لون الروج و نرسم الشفايف ، انتبهي لا تطلعين برا الخط و اذا غلطتي امسحي بمنديل و عيدي
الكونسيلر و كملي رسم و إذا خلصتي حطي الروج

كذا بتضمنين إنه بيظل أطول وقت ممكن و يكون شكله حلو و نظيف


أتمنى إنكم استفدتوا من الحلول اللي ذكرتها و انكم تستخدموها عشان تحسنوا طلتكم أكثر

لا تنسي تتابعي المدونه على حساباتها المذكورة فوق على يمين المدونه

All love
Ru.






Read More »

02 February 2016

MAKEUP| MY FAVORITE YOUTUBERS ! أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم المكياج

السلام عليكم 

كيفكم يا مزز ؟ إن شاء الله بخير
 

اليوم حبيت أتكلم عن شغلة جديدة ما شفت بلوغرز كثير يتكلموا عنها ألا و هي أخواتنا اليوتيوبيرز. 


خلال السنوات القليلة اللي مضت التكنولوجيا تطورت كثير و انتشرت بكل مكان ، و انفتحت عين الناس عليها .


فالناس اتجهت لاستخدام هالتقنية لانها سهله و تقريبا مجانية، صار في ناس تقدم دروس طبخ و اندية رياضية و ميك اب و غيره

 و طبعا افضل وسيلة شرح هو الفيديو أي موقع اليوتيوب ! فاليوتيوبيرز هم الناس اللي 

تنزل فيديوهات على الموقع و توصل مشاهداتهم لأرقام كبيرة احيانا حتى للملايين. 

ما علينا ، القسم اللي بتكلم عنهم يسمونهم بيوتي غوروز "beauty gurus" و اللي هم يتكلموا عن الميك اب . 


أفضل و أسهل و أمتع طريقة تتعلم فيها الميك اب هي عن طريقهم ! لانهم بنات شرحهم يكون سهل للمبتدئات

و غير عن كذا يعطونك آرائهم عن المنتجات بكل مصداقية و برضو تستفيدوا من طريقة عنايتهم لبشرتهم ، يعني الا ما بتطلع وحدة عندها نفس نوعية بشرتك. 



لا أطول عليكم ، خل نبدأ : 


أكثر وحده أحبها باليوتيوب إسمها هارت  ، بنت حبوبه لأبعد درجه هي مع خطيبها ارنولد قمة من الظرافة، حسابها متنوع بين روتينات صباحية و مسائية و ما بين فيديوهات تجاوب على اسئلة و فيديوات الميك اب طبعا

 الميك اب حقها لطيف و سهل يصلح لمبتدئه و ما تستخدم طرق متقدمة و صعبة فسهل تتعلمين منها، كانت من أوائل اليوتيوبيرز اللي ضفتهم و جدا اعشقها .

عندها قناة ثانيه حقت فلوقات بس القناة الاولى هي الوحيدة اللي تنزل فيها فيديوات ميك اب، قبل فترة نزل لها باليت بالتعاون مع BH cosmetics  فيه 8 ظلال مع بلشر و برونز و هايلايتر  اسمه thats heart palette .


جدا بتستمتعون و أنتوا تتابعونها خصوصا لما يطلع ارنولد و لا كلبهم جونيور و بتحبونها أكيد.

رابط قناتها : هنا 








ثاني وحده أحبها هي كارلي بايبل   Carli Bybel ، هالبنت ميك ابها عشق ، أحيانا ممكن

 يبان اوفر لكن عليها يطلع قمة في الجمال!

طبعا كأسلوب هي أصعب حبتين من هارت و بالنسبة لنا ممكن مكياجها يكون حق مناسبات مش حق كل يوم

 قناتها نفس الشي تنزل أشياء متنوعه نفس هارت بس تركز عالميك اب أكثر، بداية كل فيديو لازم تحط لك مقولة أيجابية عشان ترّفه عنك شوي و بعدين تبدأ تتمزمز

 أغلب مكياجها ماركات من ماك و انت طالع و لكن حلو و مع الوقت بتقدري تسوي زيه لكن لازم تدريب . 

عندها قناتين ثانية وحده للفلوقات و الثانية للإيجابية و تحفيز النفس. 

رابط قناتها: هنا 







ثالث وحده هي ديانا كرمي و معروفة أكثر بإسم easy neon

 هي من مولدافيا و لكن تتكلم انجليزي ، قناتها كلمة روعه قليلة بحقها ، البنت جددددا موهوبة و محترفة ، طبعا قناتها بس ميك اب بسس

 أسلوبها ممكن يكون شوي صعب على المبتدئات لان بالنسبة لنا ما يحط مكياجها الا 

المشاغل و الصالونات و لكن بغض النظر يمكن بعد متابعة كم فيديو راح تتعلمي منها كم شغله تفيدك .


رابط قناتها :  هنا 










و أخيرا ميشيل فان Michelle Phan ، و هل يخفى القمر ؟ ملكة البيوتي غوروز

  ميشيل مثال الفتاه الكادحة ، طفولتها كانت صعبة و لما دخلت ثانوي قررت تفتح قناه يوتيوب و من ورا هالقناه جمعت لها معجبات كثييير لدرجة انها صارت مودل لماركات عدة و مؤخرا انتجت خط ميك اب خاص فيها اسمه em cosmetics

 أبصم لكم بالعشرة ما راح تستفيدون من أي قناه كثر ما بتستفيدون منها ، شرحها جدا سهل و تعلمك كل شي خطوه بخطوه

 تشوفين مكياجها صعب بس مع شرحها بيكون  ما فيه أسهل منه ، جددا أنصح فيها للكل 

سواء مبتدئة أو عندك شوية خبره ، أكيد ميشيل بتساعدك في أي مشكلة . 

حسابها نفس الشي متنوع و يشرح النفس ، تابعوها و ما راح تندمون. 

رابط قناتها : هنا 





و بكذا نكون ختمنا البوست ، أتمنى تستفيدون من اللي ذكرتهم و إذا عندكم بيوتي قوروز غيرهم أكيد بحب أني أتابعهم فإتركوا لي أسمائهم بالكومنت 

فيه جزء ثاني للموضوع يتكلم عن أفضل قنوات تصفيف الشعر باليوتيوب 

أتمنى تتطلعي عليه هنا 


لا تنسي تتابعي المدونة على حساباتها في السوشل ميديا 
الموجوده فوق على يمين المدونة  

إذا حبيتي البوست لا تنسي تشاركيه مع أخواتك و صاحباتك
و تتركي لي كومنت حلو زيك  

all love :

Ru.

Read More »

REVIEW| ريفيو كونسيلر MAYBELLINE AGE REWIND



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم يا مزز ؟ إن شاء الله تمام

لأنكم حبيباتي حبيت أعوضكم عن انقطاعي و أنزل لكم بوستين مره وحده ! 

أمانةً أنا في الحقيقة بعيده نوعا ما عن المطبخ بس ما أدري ليه أغلب المواضيع اللي أنزلها تكون عن الطبخ :\ 

 ما علينا عشان أغير لكم شوي بسوي ريفيو لمنتج شريته قبل شهرين يمكن

و هالمنتج هو كونسيلر age rewind من ميبيلين ! 

اول شي عرفت المنتج من بنت حبوبه باليوتيوب اسمها thatsheart و كانت تمدح فيه كثير ، شفته بالصدفه في كشك بجمع الراشد بالخبر و على طول شريته بدون تردد ! 
(بوست أفضل قنوات المكياج عاليوتيوب هنا )



هو يعتبر كونسيلر معالج لأنه يحتوي على توت الغوجي و الهالاكسويل اللي يعمل على تخفيف الهالات السوداء حول العين ، في منه فاونديشن بنفس الشكل و لكن أشوف ناس كثيره تذمه و أنا ما جربت الا الكونسيلر بس.


يجي منه 4 درجات و هذي سواتش لها من النت: 





انا أخذت الدرجه light\pale nc15 ،  تعمدت أخذ لون أفتح بدرجه وحده عشان أستخدمه كهايلاتر مره وحده.

السعر

100 ريال.

طريقة استخدامي للمنتج

 كانت إني احطه تحت العينين و على أطراف الفك ، على منطقة الشنب و حوالي الفم و على أي منطقة فيها مشكلة ، المنتج شكله زي الرول و أول ما تحطيه يبان ثقييل بس أول ما تبدأي شغل عليه بيندمج بسرعة البرق يعني الثقل اللي قبل شوي كله بيختفي ، بعد ما أدمجه أحط فوقه بودره عشان تثبته و باقي الميك اب. 

انا استخدمه للجامعه فعادةً أحطه على الساعه سبعه و أرجع البيت الساعة 2 و الكونسيلر بعده موجود فمن ناحية الثبات بيظل معاك فوق الخمس ساعات ، و برضو يخفي العيوب بشكل ممتاز يعني حطيه و لا تشيلي هم أبدا .

مشكلتي الوحيده معاه هو أنه يقلب لون عجيب أحيانا ، يعني اذا رجعت البيت و شفت روحي بالمرايه أحس انه اللون فاااااتح كني حاطه لمبه تحت عيوني و أحيانا رمادي ، فأتوقع المشكلة تنحل لو أخذت نفس لون بشرتي بالضبط . 

حطي في بالك اني من النوع اللي ما اعدل الميكب خلال النهار 
خلاص أحطه مره وحده و بس 

انا جدا حبيت الكونسيلر بس أحس سعره شوي غالي بالنسبة لكونه درقستور خصوصا لو اللي بتشتريه وحده ميزانيتها محدوده، يعني مثلا كونسيلر فيت مي من نفس الشركه سعره في السبعينات و جودته ممتازه ، بس ما يمنع انه يكون من أفضل الكونسيلرات اللي استخدمتها و انصح فيه بقوه و أكيد برجع اشتريه مره ثانيه. 


All Love:
Ru.
Read More »

MAKEUP | HOW TO LOOK YOUR BEST FOR AN EVENT كيف تستعدي لمناسبة مهمة









السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا مزز ؟ ان شاء الله تمام 


البنت في حياتها تستنى ليلتين ليلة عرسها و ليلة تخرجها 

 و في الحالتين أكيد تبي تطلع  أجمل وحده و تصير العين عليها

 فأنا بساعدكم تحصلوا على أفضل طلة بدون أي مبالغه 

و تعيشي وحده من ليالي عمرك بأجمل طريقة!



طبعا الكلام يمشي لأي مناسبه و لأي عمر ، يعني لو كنتي مراهقه أو شابه الكلام بيفيدك ان شاء الله 




أول شي بتكلم عن كيف تتجهزي للمناسبة سواء عرس أو غيره :

1- الزي :

اختاري ( الثياب ، الاكسسوارت ، الأحذيه) اللي راح تلبسيها من قبل فتره من المناسبه 

عشان لو ما عجبك شي أو اضطررتي انك تشتري شي جديد يكون عندك مدة تلاقي بديل 

حاولي انك تختاري ألوان مناسبة يعني مثلا لا تلبسي أخضر فسفوري و الحفلة رسميه !

و يفضل إنك تختاري ألوان الموضة الحاليه، يعني تشوفي ايش الالوان الدارجه ، مثلا في 

ربيع 2015 كانت الألوان :




غالبا حفلات التخرج يفرضوا عليك لبس معين ، مثلا طالبات جامعة الدمام في حفل 

تخرجهم  قالوا لهم ما يلبسوا غير تنورة سوداء و قميص أبيض

 كثير اعترضوا بس أنا أشوف إنه هذا يعطيك  فرصة أكبر في إضافة لمستك الشخصيه ، تفنني بالإكسسوار أو شعرك ! 



2- الحف : 

حفي جسمك\وجهك قبل بكم يوم عشان يمدي بشرتك تخف من الاحمرار و التهيج و عشان تتقبل المكياج أكثر.


3- البشرة و الشعر :

 اهتمي بترطيب بشرتك قبل بفتره ، استخدمي غسول ، مقشر ، مرطب مناسب لنوع 

بشرتك ، كل ما كانت بشرتك نظيفه و معتنى فيها كل ما كانت طلتك ألطف و أرتب.

تكلمت عن تجربتي مع فرشاة تنظيف الوجه هنا 

بالنسبة لشعرك استخدمي زيوت أو ماسكات ترطيب عشان لما تستشوري يبان شعرك 

صحي و لماع بس تأكدي إنك غسلتي شعرك عدل عشان لا يبان مدهن !



4- الرائحة:

 مهم جدا جدا إن ريحتك تكون حلوه ، ما تبين يكون لبسك و شعرك حلو و ريحتك عرق ! 

خذي شور نفس يوم الحفله و خذي راحتك و انتي تدعكي جسمك

 استخدمي مجموعات العناية بالجسم روايحها دايما تكون حلوه



 استخدمي مزيل عرق من ماركة ممتازه عشان تضمني ريحتك ما تخيس ، و أخيرا 

تعطري بعطرك المفضل عشان تضمني ريحتك تكون تمام.



لا تنسي تنظيف الأذن و غسيل الأسنان نقطه جدا مهمة ، لون الاسنان و ريحة الفم و شكل

 الشفايف مرررة مهم لا تخلي شي زي كذا يخرب عليك طلتك ، عشان تتعرفي على 

طريقة تقشير الشفايف الصح تفضلي هنا .





ما دام ضبطنا كل شي جاء وقت نتعرف على أكثر  أخطاء نسويها و تخرب علينا اللوك:


 بالنسبة للمكياج ، أكيد مو كل بنت  فنانه ميك اب و قدراتنا تختلف و لكن مش معناته يكون شكلنا مش مرتب


 بعض من البنات تحسب ان حفل التخرج مثل العرس و تروح لك مشغل و تحط ذاك الميك اب و يطلع شكلها اوفر



عن تجربة أفضل ميك اب تحطيه هو كحل ، روج و بلاشر بالكثير ، طبيعي و حلو و إذا

 تبين استخدمي روج بلون مميز عشان تزيدي قوة الميك اب بطريقة حلوه .


في أخطاء بسيطة ممكن تكلفك طلتك و تكلمت عنها في هذا البوست هنا 

هذي أمثلة بسيطة لمكياج ناعم  :





لاحظي كيف الظل خفيف و ألوانه هادئه 


اذا بتحطي روج قوي لازم تكون العين خفيفه ، او حطي كحل بس زي اللي تحت و حاولي تبعدي عن الكونتور و البرونزر شوي 



 أما بالنسبة للشعر ممكن تلعبي فيه بكيفك و فيه ستايلات كثيره تناسب كل نوع شعر و كل شكل وجه ، خليه سترايت و الا ويفي أو تفنني فيه و هذي أمثلة : 







اكسسوارات الشعر شي بسيط و رخيص و يخلي شكلك روعه 





الجديله\ الضفيره لها رونقها الخص ، غير متعبه و ما تخرب بسهوله و شكلها جميل :) 

أيضا لا تنسي أن تتبخري و تقري على نفسك عن العين ، ما نبي مزتنا تتعب بعد الحفله !




بالنهاية أتمنى يكون البوست عجبكم و استفدتوا منه
لا تنسوا تتابعوا المدونة على حساباتها الموجودة فوق عاليمين
و تشاركوا البوست مع أخواتكم و صديقاتكم


All Love
.Ru 
Read More »